منتديات فارس نجد
♣️ اهلا وسهلا بكم معنا في منتديات فارس نجد ًَ َونتمنى لكم قضاء وقت ممتع معنا إذا لم تسجل بعد بالمنتدى فاضغط على تسجيل وان كنت واحد من الاعضاء الكرام أضغط على دخول♣️
منتديات فارس نجد
♣️ اهلا وسهلا بكم معنا في منتديات فارس نجد ًَ َونتمنى لكم قضاء وقت ممتع معنا إذا لم تسجل بعد بالمنتدى فاضغط على تسجيل وان كنت واحد من الاعضاء الكرام أضغط على دخول♣️
منتديات فارس نجد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا بكم في فارس نجد

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
مرحبـــــــا بــــكم في منتديات فارس نجد

بنات الرياض والسمعه السيئه

كاتب الموضوعرسالة
ميراندا برتقال
الرتبه:
الرتبه:
ميراندا برتقال

البلد : بنات الرياض والسمعه السيئه Caouai10
بنات الرياض والسمعه السيئه Yragb11

بنات الرياض والسمعه السيئه Empty
مُساهمةموضوع: بنات الرياض والسمعه السيئه   بنات الرياض والسمعه السيئه Emptyالأحد يونيو 12, 2011 9:01 am

هاي للجميع اكيد سمعتوا عن الضجة اللي صارت على رواية بنات الرياض اللي كتبتها رجاء الصانع برايكم هل تستحق الضجة التي حصلت؟ انا براي بعد ماقراتها انها ماتستحق الضجة ولا تستاهل رجاء الصانع انها تكون كاتبة جديرة للروايات وخاصة انها استخدمت اللغة العامية واكثرت من الانجليزية التي لايجيدها الكثيرون فليس كل القراء متعلمون ومثقفون ولديهم لغات ممكن يكون منهم مثقفين بس مايجيدوا الانجليزية واعتقد ان رجاء بتتباها انها تعرف تتكلم انجليزي مثلها مثل كثيرين من الناس اللي يتعلموا الانجليزي ويكون كلامهم كلوا بالانجليزي ولا نص كلامهم عربي والباقي انجليزي هذا طبعا من الجهل والناس اللي ممكن نقول عنهم مستحدثين النعمة ماصدقت اتعلمت شي ورجت اهلنا في وما راعت في كتابتها مخاطبت العقول على قدرها بل خصصت كتابها لعقول معينة وفئة معينة من الناس هذا اضافة انها وضعت صورة مشوهة لبنات الرياض نعم في كل بلد في الصالح وفي الطالح سوا في الرياض ااو غيرها بس لما نجمع ونقول بنات الرياض غير محترمات مابنكون ظلمنا البنات المحترمات بالرياض او نكتفي ونقول ان رجاء الصانع صورة لنا بنات الرياض بهذه الصورة واحنا نحكم من مجرد رواية انا اعرف الكثيرات من بنات الرياض وبالعكس جدا محترمات وماعندهم الفلته والصورة المشوهة اللي وضعتها رجاء الصانع وهذا راي فما رايكم انتم اريد تفاعل بالموضوع وخاصة بنات الرياض.ملاحظة :انا اعرف وحدة من بنات الرياض مثل اللي صورتها رجاء انها امها اجنبية والبنت اللي صورتها رجاء فالته لان امها اجنبية انا اللي اعرفها امها مكسيكية والبنت اخلاقها زي العسل وجدا محترمة مو نفس الصورة اللي حطتها رجاء
تقبلوا تحياتي
ميراندا برتقال
الرتبه:
الرتبه:
ميراندا برتقال

مُساهمةموضوع: رد: بنات الرياض والسمعه السيئه   بنات الرياض والسمعه السيئه Emptyالأحد يونيو 12, 2011 9:02 am

اللون أكيد بيعميكم Twisted Evil
ميراندا برتقال
الرتبه:
الرتبه:
ميراندا برتقال

مُساهمةموضوع: رد: بنات الرياض والسمعه السيئه   بنات الرياض والسمعه السيئه Emptyالأحد يونيو 12, 2011 9:02 am

اسفين

بنات الرياض والسمعه السيئه
صفحة 1 من اصل 1